الاردن

أفضل مراكز زراعة الشعر في الاردن موصى به

يعاني كثير من الأشخاص من تساقط الشعر المزمن الذي يؤثر سلبيًا على المظهر العام ويسبب ضعف الثقة بالنفس، لكن مع التطور العلمي والتكنولوجي أصبحت عمليات زراعة الشعر في الاردن تحقق نتائج مضمونة بنسبة تصل إلى 99% من خلال الاعتماد على تقنيات متطورة وأساليب علاجية حديثة.

أسعار زراعة الشعر في الأردن

أما عن متوسط أسعار عملية زراعة الشعر فهي تعتبر مخفضة للغاية، فنجدها تبدأ من 1000 دينار وقد تصل إلى 3000 دينار أردني، حيث تختلف التكلفة بناءً على التقنية المستخدمة لزراعة الشعر وعدد البصيلات.

أسعار زراعة الشعر في الأردن

تقنيات زراعة الشعر في الاردن

أما التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر نجدها على النحو التالي:-

تقنية الشريحة FUT

يتم من خلال تقنية الشريحة استئصال الوحدات الجذرية من المنطقة المانحة للشعر وهي غالبًا ما تتواجد خلف الرأس، حيث يتم استخلاص البصيلات عن طريق التخدير الموضعي؛ وبالتالي يتم أخذ الجذور الناضجة وإعادة زرعها في الشعر مرة أخرى، وقد تتطلب تلك العملية حوالي 9 ساعات كاملة.

تقنية الاقتطاف FUE

تعتبر تقنية الاقتطاف أفضل من الشريحة؛ وذلك يعود إلى استخلاص البصيلات الصالحة للزراعة دون الحاجة إلى إحداث شقوق أو جروح في الجلد، كما تتم تلك العملية خلال وقت قصير لا يتخطى الـ 6 ساعات، بل ويمكن للمريض ممارسة حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من الجراحة.

زراعة الشعر الصناعي Biofiber

تختلف تقنية زراعة الشعر الصناعي عن التقنيات السابقة، ففيها يتم الاستعانة بالألياف الصناعية المتوافقة مع طبيعة فروة الرأس والتي لا ينتج عنها أي استثارة لجهازك المناعي؛ وبالتالي لا يقوم بمهاجمتها، حيث يتم حلق شعر الرأس بصورة كاملة ثم غرس الخصلات الجديدة في رأس المريض تحت تأثير التخدير الموضعي.

تقنيات زراعة الشعر في الاردن

أفضل مركز زراعة الشعر في الأردن

أما عن أهم المراكز الموصى بها لإجراء عمليات زراعة الشعر في الأردن فلقد جاءت على النحو التالي:-

عيادة الأردن التخصصية لزراعة الشعر والتجميل

تقدم عيادة الأردن التخصصية أرقى خدمات زراعة الشعر بالإضافة إلى حقن البلازما والميزوثيرابي، كما تقدم عروضًا مميزة على جلسات زراعة الشعر بسعر يصل إلى 600 دينار بخلاف حقن البلازما المجانية التي تصل إلى 3 حقن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 962798869323+.
  • الموقع: شارع مكة – عمان.

مركز الأردن لزراعة الشعر

يتواجد داخل هذا المركز نخبة مختارة من كبار الأطباء الذين يحرصون على أرقى الخدمات الصحية للعملاء، فضلاً عن تقديم عدد من الاستشارات والمتابعة المستمرة لكافة المرضى، كما يعتمد على أحدث التقنيات التي تحقق أفضل النتائج في زراعة الشعر في الاردن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 962791912660+.
  • الموقع: منطقة الشميساني – عمان.

مركز أبولو Apollo Hair Care Center

يشتهر مركز أبولو بتقديم حلولاً جذرية لعلاج مشاكل الشعر والصلع الجزئي بصورة نهائية، بالإضافة إلى استبدال الشعر التالف بآخر صناعي أكثر قوة وصلابة، كما يقدم أيضًا تخفيضات هائلة للعملاء من الخارج عند إجراء عمليات زراعة الشعر في الاردن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 96265827818+.
  • الموقع: شارع السويبط بن حرملة – عمان.

ماكسيل كلينيك Maxcel Clinics

تمتلك ماكسيل كلينيك أحدث التقنيات المستخدمة في مجال زراعة الشعر في الاردن، دون الحاجة إلى السفر للخارج من أجل التخلص من مشاكل الصلع، حيث يضم لفيف متميز من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة المهنية، بحيث يمكنهم التعامل مع أصعب الحالات.

كما يعتمد المركز على خطة علاجية متكاملة تضمن للعملاء زيادة كثافة الشعر وضمان عدم سقوطه مرة أخرى بنسبة تصل إلى 100%، هذا بخلاف تقديم خدمات متابعة مستمرة للمرضى للتأكد من عدم وجود أي آثار جانبية وأن العميل حصل على نتائج مُرضية.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.
  • يوم الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 96265533283+.

 الموقع: شارع شط العرب – عمان.

أفضل مركز زراعة الشعر في الأردن

أشهر أطباء زراعة الشعر في الاردن

أما عن أشهر أطباء زراعة الشعر في الأردن فنجدهم على النحو التالي:-

عيادة د.حمد الصمادي للجلدية Dr. Hamad Beauty Clinic

تقدم عيادة د.حمد الصمادي للجلدية الكثير من الخدمات التجميلية المتنوعة مثل زراعة الشعر، والرموش، والحواجب، واللحية، كما يعمل على إزالة السواد تحت العين، وعلاج الدوالي الرفيعة، بالإضافة إلى تقشير الجلد، حيث يقدم تلك الخدمات بأسعار تنافسية للغاية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 962787917416+.
  • الموقع: عبدالله غوشة – عمان.

دكتور نبيل صوان Dr. Nabil Sowan For Hair Transplant

يتخصص دكتور نبيل صوان في زراعة الشعر والتخلص من مشاكل تساقط الشعر والصلع الجزئي، بالإضافة إلى معالجة الحروق والندوب التي يتعرض لها الجلد؛ مما جعله يندرج ضمن قائمة أفضل دكاترة زراعة الشعر في الاردن مؤخرًا.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 962797713465+.
  • الموقع: شارع الزرافة – عمان.

أشهر أطباء زراعة الشعر في الاردن

ختامًا نكون قد وضحنا لكم أشهر مراكز وأطباء زراعة الشعر في الاردن، حيث أن هذا النوع من العمليات قد تطور بشكلٍ ملحوظ وأحدث طفرة هائلة في الآونة الأخيرة من خلال مساعدة أكبر عدد من الأشخاص في الاستمتاع بشعرِ كثيف وصحي يدوم مدى الحياة دون ترك أي آثار جانبية خطيرة تؤثر على الجلد أو تشوه المظهر العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *