فنادق

فنادق العقبة 3 نجوم- فندق اليخت- فندق تاج والمزيد

تعتبر مدينة العقبة في الأردن من أفضل الأماكن السياحية في العالم ويرغب العديد من الزوار في مختلف دول العالم بزيارتها؛ لما تتمتع به من مميزات متعددة خاصةً أنها المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن المطلة على البحر، وبها العديد من الأماكن التاريخية والأثرية، بالإضافة إلى الشواطئ الساحرة وتحتضن المدينة أماكن إقامة متعددة ما بين الفاخرة والرخيصة، في هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل فنادق العقبة 3 نجوم.

فنادق العقبة 3 نجوم

في هذا المقال سوف نرشح لك قائمة بأفضل فنادق العقبة 3 نجوم التي تقدم خدمات عالية الجودة ومرافق تعليمية متنوعة، بالإضافة إلى موقعها الممتاز مقابل أسعار معقولة.

فندق اليخت

من بين افضل فنادق العقبة 3 نجوم هو فندق اليخت، يتميز بموقعه الممتاز على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر وحدات إقامة متنوعه لتناسب الجميع، كما يوفر العديد من الأنشطة الشاطئية من بينها: ركوب الأمواج والسباحة والغطس وصيد الأسماك والغوص، بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر زيارة الأماكن السياحية في المدينة، ويوفر فندق اليخت مركز اللياقة البدنية مجهز بكافة المعدات، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والتنظيف وخدمات النقل من وإلى المطار ويبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 11 كيلو متر.

حظي الفندق بتقييمات رائعة من الزوار العرب بخصوص مستوى النظافة وطاقم العمل المرح، بالإضافة إلى الراحة وموقعه الممتاز.

فنادق العقبة 3 نجوم
فنادق العقبة 3 نجوم

فندق تاج

يعتبر الفندق من بين أفضل فنادق رخيصة في العقبة، يوفر العديد من مرافق الخدمات المتنوعة التي تناسب الجميع، وبه غرف واسعة تحتوي على تراس خارجي وإطلالات خلابة على شاطئ البحر الأحمر، كما يقع الفندق بالقرب من أشهر المعالم السياحية في العقبة، ويوفر سهولة الوصول لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى وجود موقف سيارات مجاني، ويقدم الفندق خدمات الاستقبال والتنظيف عالية المستوى، ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 10 كيلومتر.

فندق سيدار العقبة

من بين أفضل فنادق في العقبة ثلاث نجوم هو: فندق سيدار العقبة المتميز، والذي يوفر مختلف الأنشطة الشاطئية، مثل: ركوب الأمواج والغوص والتزلج والتجديف، بالإضافة إلى المرافق الخدمية، كما يمتلك الفندق منطقة شاطئ خاص به، ويوفر خدمات التنظيف والاستقبال المتنوعة، من بينها التنظيف الجاف وكي الملابس وحجز التذاكر وتسجيل المغادرة والوصول سريعًا، يبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 10 كيلومتر، كما يبعد عن نادي اليخت الملكي مسافة 600 متر، وبسبب أسعاره المعقولة وخدماته المتميزة، يعتبر من أفضل فنادق العقبة ثلاث نجوم.

قد يهمك: أفضل فنادق العقبة على البحر- فندق لاكوستا والمزيد

فنادق العقبة 3 نجوم
فنادق العقبة 3 نجوم

فندق مينا

يعد فندق مينا أفضل فندق في العقبة 3 نجوم المفضل لدى العديد من السياح؛ بسبب موقعه الممتاز القريب من شاطئ البحر الأحمر، كما يوفر العديد من الأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى وجود مسبح خارجي وبلياردو ومكتبة ومحل لبيع الهدايا، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال المتنوعة وخدمات التنظيف وموقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى خدمة استئجار السيارات، ويبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 10 كيلومتر، كما يبعد عن نادي اليخوت الملكي مسافة 600 متر، وحظي الفندق بتقييمات رائعة من حيث القيمة مقابل المال والراحة وموقعه الممتاز وخدمة الإنترنت المجاني.

فندق وأجنحة القدرة

يتميز فندق وأجنحة القدرة بموقعه الممتاز في وسط المدينة، كما يوفر العديد من الخدمات للمقيمين، ويضم العديد من الأنشطة، من بينها الغوص والغطس، بالإضافة إلى إمكانية دخول الشاطئ، ومن بين الخدمات المقدمة للزوار خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، بالإضافة إلى حجز تذاكر المعالم السياحية وخدمة الواي فاي المجاني، ويبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 600 متر، كما يبعد عن نادي اليخت الملكي مسافة 800 متر.

فندق مسودة بلازا

يعتبر فندق مسودة بلازا من بين أفضل فنادق العقبة 3 نجوم، يتميز بموقعه الساحر على الشاطئ، كما يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المحببة للعديد من الزوار، من بينها ركوب الأمواج والغوص والتجديف، كما يتميز بتنظيم سهرات العشاء الساحرة والمميزة، بالإضافة إلى خدمات النقل مقابل تكلفة إضافية واستئجار السيارات وحجز تذاكر المعالم السياحية من أجل زيارتها، ويبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 10 كيلومتر، كما يبعد عن نادي اليخت الملكي مسافة 2 كيلو متر.

ونال الفندق استحسان العديد من الزوار العرب بخصوص الراحة والموقع والنظافة وطاقم العمل الودود والعمل على حل المشاكل التي تواجه الضيوف.

فنادق العقبة 3 نجوم
فنادق العقبة 3 نجوم

فندق يافكو

من بين أفضل فنادق في العقبة 3 نجوم هو: فندق يافكو الذي يتميز بأسعاره المعقولة لجودة الخدمات داخله، كما يتميز بموقعه الساحر على شاطئ خليج العقبة، يوفر الفندق وحدات إقامة بمساحات واسعة، بالإضافة إلى إطلالته الخلابة على الشاطئ وأفق مدينة العقبة، كما يوفر محل لبيع الهدايا، بالإضافة إلى قاعة اجتماعات.

يوفر فندق يافكو خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، ويقدم العديد من الخدمات للضيوف، من بينها حجز تذاكر زيارة المعالم السياحية في المدينة، بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات، كما يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام ليرضي الجميع، ويتميز بسهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة.

يبعد عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 11 كيلومترًا، كما يبعد عن متحف العقبة بمسافة 3 كيلو متر.

من بين الفنادق الأقرب إلى المطار من الفنادق السابق ذكرها أعلاه هو: فندق سيدار العقبة وفندق بلازا العقبة، وتختلف تكلفة الإقامة في فنادق العقبة ثلاث نجوم لليلة الواحدة حسب اختلاف نوع الغرفة ومزاياها، بالإضافة إلى الموسم السياحي، أما إذا كنت تبحث عن أرخص فندق في العقبة ثلاث نجوم، نرشح لك فندق مينا العقبة.

فنادق العقبة 3 نجوم
فنادق العقبة 3 نجوم

عند حجز أي من فنادق العقبة 3 نجوم، من المهم الاستعلام عن الخدمات المقدمة مقابل القيمة، مثل: هل يشمل سعر الحجز تقديم وجبة فطور مجانًا أم لا؟ بالإضافة الى خدمات النقل وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *