فنادق

أفضل فنادق عمان الاردن الموصى بها 2022

عمان هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في الشرق الأوسط، حيث يوجد بها الكثير لتقدمه للسياح، من مقومات طبيعية ومراكز تسوق ضخمة وأماكن تاريخية وأثرية، حيث يمكن للزوار الذين يأتون إلى عمان الاستمتاع بزيارتها ورؤيتها من قرب، ويوجد في عمان أيضًا الكثير من الأماكن التي يمكن الإقامة فيها، سواء من الفنادق الفاخرة إلى أماكن الإقامة ذات الميزانية المحدودة، في هذا المقال سنسلط الضوء على افضل فنادق عمان الاردن.

فنادق عمان الاردن

تحتضن عمان العاصمة الأردنية خيارات إقامة متنوعة لتناسب الجميع، وتناسب جميع الميزانيات، وتختلف الأسعار حسب اختلاف أحجام الغرف والمزايا وموقع الفندق، ولكن في النهاية ستجد ما تريده، في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم قائمة تضم أفضل فنادق عمان الاردن.

فندق عمان روتانا الاردن

يقع فندق عمان روتانا في قلب عمان، الأردن، بموقعه الاستراتيجي في منطقة العبدلي، ويقع على بعد دقائق قليلة فقط من مراكز التسوق والترفيه بالعاصمة، يقدم الفندق أقصى درجات الراحة والخدمة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، يحتوي الفندق على مطعم وبار ومسبح خارجي وصالة رياضية والعديد من غرف الاجتماعات بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني، وهو يعتبر من افضل فنادق عمان الاردن.

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

فندق فيرمونت عمان

يوجد بفندق فيرمونت عمان ستة مطاعم ومسبحين داخليين ومنتجع صحي كامل الخدمات، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في أنحاء الفندق، فضلاً عن خدمة صف السيارات مجانًا، كما يضم بارات ونادي لياقة بدنية، وبار بجانب المسبح كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 317 غرفة، بالإضافة إلى أن جميع الغرف تضم DVD ، وميني بار ، وتلفزيونات LED، وتتوفر أسرّة مفروشة بذوق رفيع، مع ألحفة محشوة بالريش كما تتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام فاخرة في الحمامات.

تشمل وسائل الراحة الخاصة برجال الأعمال صحف ومكاتب وهواتف، بالإضافة إلى ذلك، تشمل الغرف ماكينات صنع الإسبريسو بالإضافة إلى خزائن لحفظ الودائع.

كما يوجد مسبحان داخليان في الموقع، بالإضافة إلى مسبح للأطفال، وتشمل الميزات الترفيهية الأخرى نادي لياقة بدنية وساونا، بالإضافة إلى مسبح خارجي موسمي، ويضم منتجع Willow Stream الصحي ست غرف علاجية، واحدة منها مخصصة للأزواج، ومن بين الخدمات المقدمة داخله؛ التدليك بالحجر الساخن، والتدليك التايلاندي، وعلاجات الوجه والحمام الطيني وغرفة بخار وحمام تركي وحمام تقليدي.

فندق كراون بلازا عمان

يعتبر فندق كراون بلازا من بين أفضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم، تتوفر به ثلاثة مطاعم ومنتجع صحي كامل الخدمات ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا داخله، بالإضافة إلى وجود نادي صحي وبار، وبار بجانب المسبح في الفندق، فضلاً عن توفر خدمة الغرف على مدار الساعة، كما تضم الغرف تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، وميني بار ، ودش مطري، بالإضافة إلى أردية الحمام ولوازم استحمام مجانية في الحمامات.

ومن بين وسائل الراحة المقدمة لرجال الأعمال مكاتب وصحف مجانية، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الغرف على زجاجات مياه مجانية وماكينات صنع القهوة / الشاي، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا ، فضلاً عن مكاوي وطاولات للكي.

تشمل وسائل الراحة في الموقع مسبحًا داخليًا ومسبحًا للأطفال ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق، من بين الخيارات الترفيهية الأخرى نادي لياقة بدنية وساونا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك بالحجر الساخن، والتدليك السويدي، والتدليك التايلاندي، وعلاجات الوجه، كما لا يُسمح للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بدخول السبا.

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

فندق توليدو عمان

من بين أفضل فنادق عمان الاردن 4 نجوم هو فندق توليدو، الذي يتميز بعدم التدخين داخله، بالإضافة إلى وجود منتجع صحي كامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا داخله وخدمة صف السيارات مجانًا وخدمة نقل مجانية في المنطقة.

تشمل وسائل الراحة في الفندق نادي رياضي وبار ومقهى، وتتوفر في جميع الغرف البالغ عددها 107 غرفة عازلة للصوت أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية للترفيه، ومنطقة جلوس، وتحتوي كل غرفة على ثلاجة وآلة لصنع القهوة / الشاي، وتضم الحمّامات في الغرف دشات ومجففات شعر، ويتم توفير مكاوي مع طاولات للكي، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

كما يوجد في الموقع حمام سباحة داخلي وحوض سبا، وتشتمل المرافق الترفيهية الأخرى في الفندق على ملعب تنس مكشوف ونادي صحي وساونا، كما لا يُسمح للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا بدخول السبا.

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

فندق حرير بالاس

يعتبر فندق حرير بالاس من بين افضل فنادق عمان الاردن أربع نجوم، يتميز بأن خدمة الغرف داخله متاحة 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع، كما تتوفر في الغرف الأنيقة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة التلفزيون، فضلاً عن الخزائن ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويقع مسجد الملك عبد الله الأول على بعد 5 كيلومترات من الفندق، بينما تقع قلعة عمان على بعد 7 كيلومترات، ويبعد مطار الملكة علياء الدولي 41 كيلومترًا عن الفندق.

كما يتميز الفندق بتوفر صالة رياضية مجهزة بكافة المعدات، فضلاً عن مسبح في الهواء الطلق مع تراس بالإضافة إلى مطعم أنيق يقدم المأكولات المحلية والعالمية ، فضلاً عن صالة مخصصة لاحتساء شاي بعد الظهر مع الوجبات الخفيفة.

حظي فندق حرير بالاس بتقييمات رائعة من الزوار العرب من حيث النظافة والقيمة مقابل المال والموقع، كما يقرب الفندق للعديد من المعالم السياحية في المدينة مثل قصر زهران وحدائق الحسين وأبراج بوابة الأردن، ويبعد عن الكلية العلمية الإسلامية بمسافة 2 كم.

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن،

إلى هنا وصلنا معكم لنهاية مقالنا عن أفضل فنادق عمان الاردن، قدمنا دليل عن أفضل فنادق الخمس نجوم والفنادق الأربع نجوم، والتي تقدم العديد من وسائل الراحة والترفيه للنزلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *