فنادق

دليل فندق البحر الميت العلاجي الأردن

يعتبر فندق البحر الميت العلاجي من بين أشهر فنادق الأردن بشكل عام، كما أنه من الفنادق المميزة والمشهورة في منطقة البحر الميت، وهو فندق فئة الأربع نجوم، ويقدم الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية، كما أنه يحرص على توفير كافة سبل الراحة لجميع الضيوف.

فندق البحر الميت العلاجي

يضم منتجع البحر الميت العلاجي مسابح خارجية، بالإضافة إلى وجود منزلقات مائية، فضلاً عن وجود شرفة مطلة على البحر الميت، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى أنه يتميز بوجود غرف فخمة جيدة التهوية وشرفة، تضم جميعها منطقة جلوس مجهزة بأرائك،  كما هو موجود في الغرف تلفزيون وحمامات خاصة والعديد من المرافق الأخرى.

بالإضافة إلى فندق البحر الميت العلاجي ، يقع مركز البحر الميت الطبي في نفس المنطقة، بالإضافة إلى مقصورة التشمس الاصطناعي الطبيعية، ويقدم المركز العديد من العلاجات، بما في ذلك علاج الروماتيزم والجلد، كما يقدم العلاج بالموجات الصادمة والعلاج بالتبريد وعلاج المياه، والعلاج بالموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى توفير عبوات الطين وتدليك الجسم.

فندق البحر الميت العلاجي
فندق البحر الميت العلاجي

كما يتميز بوجود مسبح داخلي متعدد الأغراض، بالإضافة إلى وجود جيم به كافة المعدات والأوزان الحرة، وبشكل عام يحظى فندق البحر الميت العلاجي على رضا جميع الضيوف، وهو يبعد عن عمان بمسافة 45 دقيقة ويبعد عن مطار الملكة علياء بمسافة 60 دقيقة.

لا يحدد الفندق عمر محدد من أجل القيام بعملية تسجيل الوصول، أما بالنسبة للحيوانات الأليفة فلا يسمح بها داخل الفندق، كما يقبل الفندق الكثير من بطاقات الائتمان المقبولة من أجل الدفع.

أهم المميزات التي يقدمها فندق البحر الميت العلاجي

يتميز منتجع البحر الميت العلاجي، بوجود تراس واسع في الغرف يطل على مسابح الفندق أو على الشاطئ، بالإضافة إلى وجود غرف مخصصة لغير المدخنين، وتخلوا من أي مسببات للحساسية، كما يتميز الفندق بإمكانية الحصول على مختلف العلاجات المقدمة في مركز البحر الميت الطبي كما ذكرنا سابقاً، ويفضل الكثير من الزوار الحصول على علاجات الطين بالتحديد عند زيارته.

يستمتع الضيوف كل يوم بالعديد من الألعاب المائية في حمامات السباحة داخل الفندق، بالإضافة إلى أنه يضم غرف مساج وجاكوزي وغرف ساونا ومنتجع صحي مقابل رسوم إضافية.

كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ومنها الغوص والغطس، بالإضافة إلى الاستمتاع بلعبة تنس الطاولة ووجود منطقة بلياردو، كما يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في الملعب الخاص بهم بجوار المكتبة، والتي تضم عددًا كبيرًا من الكتب في مختلف المجالات.

وفي موقع فندق البحر الميت العلاجي يوجد عدد كبير من المحلات التجارية خاصة محلات بيع الهدايا التذكارية، كما يتميز الفندق بوجود صراف آلي ومكتب تحويل عملات مع إمكانية استئجار السيارات وموقف مجاني.

أما بالنسبة لخيارات تناول الطعام، فيضم الفندق مطعم يقدم العديد من الأطباق المتنوعة على هيئة بوفيه مفتوح وهو يتميز بتنوع أصناف الطعام.

فندق البحر الميت العلاجي
فندق البحر الميت العلاجي

الغرف المتاحة

  • غرفة قياسية توأم أو مزدوجة متاحة بسرير واحد بحجم كينج أو سريرين مفردين.
  • غرفة قياسية توأم أو مزدوجة مطلة على البحر بسرير مزدوج كبير جدًا أو سريرين مفردين.
  • غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مع سريرين مفردين.
  • غرفة ديلوكس توأم  أو مزدوجة ، مطلة على البحر بسرير مزدوج كبير أو سريرين مفردين.
  • غرفة بريميوم مطلة على البحر بها سرير مزدوج كبير أو سريرين مفردين.
  • جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير.
  • جناح ملكي بسرير مزدوج كبير وسرير أريكة.

قد يعجبك: استراحة البحر الميت وأشهر المنتجعات والفنادق في البحر الميت

أسعار فندق البحر الميت العلاجي

يمكنك الاتصال برقم هاتف الفندق للاستعلام عن الأسعار الدقيقة، لكن متوسط سعر الغرفة في الليلة خلال المواسم السياحية يصل إلى 96 دولارًا أمريكيًا، ويختلف السعر حسب الإطلالة وحجم الغرفة، أما خلال المواسم غير السياحية، يبدأ سعر الغرفة من 72 دولارًا أمريكيًا.

أفضل فنادق البحر الميت

بالإضافة إلى فندق البحر الميت العلاجي هناك الكثير من الفنادق الموجودة في منطقة البحر الميت المتميزة، والتي تقدم خدمات عالية الجودة من بين هذه الفنادق ما يلي:

فندق ماعين الينابيع الساخنة

يوفر فندق ماعين الينابيع الساخنة جميع وسائل الراحة لجميع المقيمين داخل الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بحمامات الينابيع الساخنة، كما يضم الفندق العديد من الأجنحة والغرف الأنيقة والفاخرة، وعدد كبير من المرافق الفندقية المميزة، كما يوفر الفندق غرف VIP.

فندق ماعين الينابيع الساخنة

فندق كمبنسكي البحر الميت

من بين الفنادق فئة الخمس نجوم، فندق كمبينسكي البحر الميت الذي يقدم خدمات مثالية لنزلاء الفندق ويوفر الكثير من وسائل الراحة، وهذا ما جعله من أفضل الفنادق في البحر الميت. كما يضم غرفًا مطلة على البحر مباشرة ومجهزة بكافة الخدمات والمرافق الأساسية.

فندق ماريوت البحر الميت

يقدم فندق ماريوت تصميمات وديكورات راقية، بالإضافة الى توفر المرافق الحديثة والكثير من الخدمات الأساسية، وهو يتميز بإطلالة رائعة على البحر واحتوائه على عدد من المسابح الدافئة.

فندق  موفنبيك البحر الميت

من بين أفضل الفنادق الخمس نجوم فندق موفنبيك، الذي يجمع بين خدمات عالية الجودة بالإضافة إلى الموقع المطل على البحر الميت، بالإضافة إلى توافر جميع مرافق الراحة والمتعة مما جعله من أشهر الفنادق في البحر الميت المفضل لدى السائحين.

فندق موفنبيك البحر الميت

فندق هوليدي ان البحر الميت

يتميز فندق هوليدي ان بجو مريح، وإقامة مرفهة إلى أقصى حد، والكثير من الميزات والأنشطة الترفيهية الممتعة التي توفر وقتًا ممتعًا لجميع نزلاء الفندق، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال الرائعة، والتنظيف اليومي وخدمة الغرف وغير ذلك الكثير.

فندق رمادا البحر الميت

من بين أفضل الفنادق المطلة على البحر الميت فندق رامادا، الذي يقدم العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي تعمل على توفير الراحة لجميع نزلاء الفندق، كما يتميز بوجود غرف تطل مباشرة على البحر الميت، بالإضافة إلى أنه يتميز بأجوائه الرائعة والهادئة.

فندق كراون بلازا البحر الميت

يعتبر فندق كراون بلازا من بين أشهر فنادق البحر الميت من فئة الخمس نجوم، حيث يتميز الفندق بمرافق خدمية راقية، بالإضافة إلى وجود بعض المرافق الترفيهية التي تعمل على راحة ورفاهية الضيوف أثناء إقامتهم داخل الفندق، كما يقدم الفندق الكثير من الخدمات سواء خدمة التنظيف وخدمة الغرف وخدمة الاستقبال مع امكانية تأجير السيارات، وخدمة النقل مقابل رسوم إضافية والعديد من الخدمات الأخرى.

يمكنكم التواصل مع فندق البحر الميت العلاجي من أجل الحجز والاستعلام عن الغرف المتاحة للحجز، وسياسة تسجيل الوصول والمغادرة، وغيرها من المعلومات الأخرى عبر رقم الهاتف الآتي: +962 5 356 1000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *