وجهات

افضل 7 محلات عبايات في عمان موصى بها

هناك محلات عبايات في عمان متنوعة تتميز بتوفير كافة موديلات وأشكال وألوان العبايات الأردنية والخليجية، التي تتميز بالفخامة والرقي وبساطة التصميم وتمنح النساء ثقة كبيرة في النفس.

تتميز هذه المحلات بأن أسعارها في متناول يد الجميع لكنها تختلف من تصميم إلى آخر وحسب خامة القماش المستخدم في تصنيعها، كما أنها تقدم للعملاء عروض وخصومات كثيرة خاصة في موسم الأعياد تصل إلى 50%.

افضل محلات عبايات في عمان

عمان من مدن الأردن المميزة التي تحتوي على متاجر ملابس متنوعة، لذلك نوضح فيما يلي اسماء محلات عبايات في عمان مميزة ومشهورة:

محل بكة

محل بكة
محل بكة

هو أفخم محلات عبايات في عمان والمتخصص في بيع الملابس النسائية الشرعية والتراثية، يتميز بإمكانية التسوق داخل المتجر أو طلب المنتج والحصول على خدمة التوصيل إلى المنزل في نفس اليوم، يتيح المحل دفع الفواتير بعدة طرق هي بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

يوجد في المحل تشكيلة مميزة من الملابس التركية، بالإضافة إلى موديلات كثيرة من ملابس المحجبات والعبايات الشرعية، ومجموعة متنوعة من الفساتين العصرية التي تناسب كافة المقاسات ومختلف الأعمار.

    • مواعيد العمليومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً.
    • رقم الهاتف: 962795480699+
    • الموقع: الأردن/ عمان/ شارع الوكالات.

محل قادري حجاب

محل قادري حجاب
محل قادري حجاب

هو محل عبايات في عمان يتميز بحسن المعاملة وسرعة خدمة التوصيل والخبرة الطويلة جدًا في مجال الأزياء الشرعية، التي جعلته يوفر ملابس نسائية أنيقة ذات معايير عالية الجودة مصنوعة من أجود أنواع القماش، إلى جانب توفير الكثير من المقاسات والتصاميم والألوان التي تناسب كافة الأذواق.

من منتجات المحل عبايات صيفية، وعبايات شتوية، وعبايات عملية، وعبايات مطرزة، وجلباب عملي، وجلبان رسمي، وجلباب صيفي، وجلباب مطرز، وجلباب شتوي، وايشاربات سادة، بالإضافة إلى الحجاب، والجاكيت، والملابس الرياضية، وشال سادة، وملابس صلاة، وعبايات صوف مع كاب، وكمامات، ونقاب، لذلك يعتبر أرقى محلات عبايات في عمان.

  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: 96264899975+
  • الموقع: Complex No 6, Al Maiameen St 6، عمّان، الأردنComplex No 6, Al Maiameen St 6، عمّان، الأردن.

محل ساجدة

محل ساجدة
محل ساجدة

من أشهر محلات عبايات في عمان التي توفر كافة التصميمات الشرعية، حيث يقبل عدد كبير من النساء إلى هذا المحل لشراء المنتجات التي يعرضها والتي تتميز بالجودة العالية والسعر المناسب.

يوفر المحل عبايات مصنوعة من أفضل أنواع القماش التركي، إلى جانب توفير الأكسسوارات عربية، والقفطان، والعبايات الفضفاضة، والعبايات الرسمية، ويتميز بتوصيل المنتجات إلى جميع محافظات الأردن، كما يتميز بتقديم عروض متنوعة على المنتجات وخصومات تصل إلى أكثر من 60%.

  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 962796852206+
  • الموقع: الأردن/ عمان/ تلاع العلي.

محل الكرنك

محل الكرنك
محل الكرنك

هو افضل محل عبايات في الاردن لأنه يوفر عبايات رائعة مطرزة بجودة ليس لها مثيل، ولديه خدمة التوصيل إلى المنزل، ويحتوي على مدخل يناسب أصحاب الكراسي المتحركة، وموقف سيارات مجاني.

نال المحل إعجاب جميع الزائرين من مختلف محافظات المملكة الأردنية، وهذا يرجع إلى النظام الجيد في المكان، وخامة المنتجات الممتازة، وجودة وأشكال التطريز وتنوع المنتجات، وانخفاض أسعار العبايات بالرغم من جودتها العالية.

  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: 96264616174+
  • الموقع: Al Nabulsi Commercial Complex, ش.بسمان 18، عمّان، الأردن.

محل الرضوان

محل الرضوان
محل الرضوان

إذا كنت تبحث عن محلات عبايات في عمان يجب أن تزور محل الرضوان أهم محل في الأردن للعبايات والملابس الشرعية، وذلك لأنه يتميز بتوفير جميع الموديلات المشهورة ذات الجودة المرتفعة والخامة الجيدة، مثل موديلات العبايات السورية والتركية الغنية عن التعريف.

يوفر هذا المحل تشكيلة مميزة من العبايات الرسمية والعملية بمختلف ألوانها وتصميماتها، ويتميز بأنه يتيح خدمة توصيل المنتج إلى المنزل في الوقت المتفق عليه، كما يتميز بأن أسعار المنتجات التي يوفرها في متناول الجميع.

    • مواعيد العمليومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً.
    • رقم الهاتف: 962785258707+
    • الموقع: الأردن/ عمان/ 76 شارع الدستور/ حي نزال.

محل عبايتي

محل عبايتي
محل عبايتي

من أهم محلات العبايات في عمان التي تقوم بعرض أجود أنواع العبايات التراثية المميزة، يتميز المحل بالتعامل مع العملاء بطريقة راقية ولطيفة، لذلك تنجذب كثير من السيدات إلى هذا المحل لشراء العبايات الرائعة.

يوجد في المحل مجموعة متنوعة من العبايات التي تناسب أذواق الجميع، وتتميز بأنها مصنوعة من أجود الخامات والأقمشة، كما يتوفر به منتجات متنوعة من الأزياء الشرعية مثل: فساتين شرعية تركية، عبايات دانتيل إماراتية، عبايات شيفون، عبايات شرقية مطرزة، عبايات صيفية وشتوية متنوعة.

    • مواعيد العمليومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 3 عصراً.
    • رقم الهاتف: 962782572974+
    • الموقع: افينيو مول/ عمان/ الأردن.

محل أناقة الخليج 

محل أناقة الخليج 
محل أناقة الخليج

يعد من أكثر محلات عبايات في عمان تميزًا، حيث يوفر مختلف أنواع الملابس والعبايات التراثية، إلى جانب الحقائب المطرزة والإكسسوارات العربية المميزة، والملابس الشرعية المطرزة بشكل يدوي وبجودة عالية.

الموظفين يتعاملون بشكل راقي مع العملاء يقومون بمساعدتهم على اختيار التصميم واللون المناسب لهم، ويتميز المحل بتوفير خدمة التوصيل في نفس اليوم شراء المنتج، لكن البعض لا يناسبه أسعار المحل ويعتقد أنها مرتفعة بعض الشيء.

مواعيد العمليومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً.

رقم الهاتف: 962797693461+

الموقع: عمان/ افينيو مول/ الصويفية.

إذًا تعد أفضل محلات عبايات في عمان هي التي توفر للعملاء ملابس أنيقة عالية الجودة وتقدم لهم عروض على منتجاتها وخصومات طوال العام وخاصة في الأعياد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *