الاردن

محلات كمبيوتر في عمان | أفضل 11 محل لبيع وصيانة أجهزة الحاسوب

لا شك أنه أصبح لا غني عن أجهزة الكمبيوتر في عصرنا هذا، لذا يوجد العديد من محلات كمبيوتر في عمان تبيع أجهزة الحاسوب واللاب توب، والطابعات، بالإضافة إلى بيع الأجهزة المستعملة، كما تعمل على صيانة تلك الأجهزة، بالإضافة إلى بيع جميع ملحقات أجهزة الكمبيوتر مثل الفلاشات، والهارد ديسك، وغيرها من الملحقات الأخرى، وفيما يلي سنتعرف على هذه المحلات.

محلات كمبيوتر في عمان

هناك العديد من محلات كمبيوتر في عمان التي تبيع أفضل أجهزة ذات مواصفات وكفاءة عالية، بالإضافة إلى العمل على صيانة أجهزة الكمبيوتر وتوفير قطع الغيار اللازمة، ومن تلك المحلات ما يلي:

محل سيتي سنتر للكمبيوتر

محل سيتي سنتر للكمبيوتر

يُعد من أميز محلات كمبيوتر في عمان التي تُقدم أفضل الأجهزة الإلكترونية، وأجهزة اللاب توب والكمبيوتر، والتاب، كما يقوم ببيع موديلات مستوردة من الخارج ذات مواصفات عالية.

أيضا يُعد من أهم محلات الكمبيوتر في الجاردنز التي توفر أسعار مناسبة للأجهزة، كما إنه يمتلك مجموعة من الموظفين المتعاونين الذي يقومون بمساعدة العميل على اختيار الجهاز الذي يناسبه.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 ونصف مساءً.
  • ما عدا يوم الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 562 6111‬‏.

الموقع: 28 – Wasfi Al-Tal Street ( Gardenz PizzaHut Building Amman، 00962،.

محل دارا للكمبيوتر

محل دارا للكمبيوتر

يُعد من أشهر محلات كمبيوتر في عمان تقوم ببيع وصيانة جميع أجهزة الحاسب مثل الكمبيوتر، واللاب توب، والتابلت، بالإضافة إلى الموبايل، وصيانة وتركيب كاميرات المراقبة، لذا يُعد أفضل محل كمبيوتر في عمان.

يضم المحل مجموعة من الأجهزة ذات الكفاءة العالية والتي تصلح لجميع الأغراض، مثل الألعاب، والجرافيك، والفوتوشوب، وتشغيل العديد من البرامج الأخرى، كما يحتوي على مجموعة من الفنيين المتخصصين في كشف أعطال أجهزة الكمبيوتر، ومن ثم العمل على صيانتها.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.
  • الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 567 7488‬‏.

الموقع: Bahjat Gardens Complex 128 Wasfi Al Tal St.

محل Compu Jordan

محل Compu Jordan

يُعد من أهم محلات كمبيوتر في عمان تبيع جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والثابتة، بالإضافة إلى بيع مُلحقاتها، كما يوفر للعميل خدمة البيع بالتجزئة أو الجملة.

أيضًا يُوفر خدمة مشاهدة جميع الأجهزة الإلكترونية الأخرى ومعرفة خصائصها ومواصفاتها ومكوناتها، ومشاهدة الطابعات والشاشات والماوس، بالإضافة إلى الاطلاع على أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9784 3333‬‏.

الموقع: 89 Wasfi Al Tal Street, Compu Jordan Complex.

محل Tammam For Computer صيانة وتصليح أجهزة لاب توب وكمبيوتر

محل Tammam For Computer صيانة وتصليح أجهزة لاب توب وكمبيوتر

يُعد من أبرز محلات كمبيوتر في عمان التي تبيع أجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها، كما يتوفر لديه جميع قطع الغيار مثل (هاردسك، وكيبورد، وماوس، ورامات، وشواحن، وكفرات، وقاعدة شحن، ويو اس بي) وغيرها.

يتميز بأنه من أفضل محلات الكمبيوتر في عمان  التي تضم مجموعة من الموظفين والفنيين الذين لديهم خبرة طويلة في مجال صيانة أجهزة الحاسوب، لذا يُمكنهم مساعدتك في اختيار الجهاز المناسب.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 11.30 مساءً.
  • بينما يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 5 مساءً وينتهي 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 7777 7662‬‏.

الموقع: شارع ياجوز.

محل Smart Systems For Computers

محل Smart Systems For Computers

هناك العديد من محلات كمبيوتر في الجاردنز التي تتميز ببيع أجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة، كما تقوم ببيع الشاشات والطابعات، بالإضافة إلى برامج وخوادم أجهزة الحاسوب، وذلك بأفضل الأسعار.

ويُعد محل Smart Systems For Computers من افضل محلات كمبيوتر في عمان حيث يقدم جميع الخدمات السابقة بالإضافة الي خدمة ما بعد البيع في حال تعرض الجهاز إلى أي عطل، أيضًا يتميز بالدقة في العمل والأمانة، ولديه جميع لوازم أجهزة الكمبيوتر التي تحتاج إليها.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.
  • بينما الخميس من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 562 7771‬‏.

الموقع: 6 Wasfi Al Tal St (Gardens) Jawhara Halima Complex.

محل المحترف للكمبيوتر

محل المحترف للكمبيوتر

يقدم المحل أحدث أجهزة الكمبيوتر ذات التقنيات الحديثة والمتطورة والتي يمكن استخدامها لجميع الأغراض، سواء كان للعمل أو للألعاب، كما يقوم المتجر ببيع جميع ملحقات أجهزة الكمبيوتر بأسعار لا مثيل لها.

يتميز المتجر بالمصداقية والشفافية في التعامل، وجميع العمال المتواجدين في المحل لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، ويُمكنهم مساعدتك وتقديم المعلومات التي تحتاجها حول جهاز الكمبيوتر الذي ترغب في شرائه.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 8963 3888‬‏.

الموقع: ش. راشد بيوك.

محل Oriental Store For Computers

محل Oriental Store For Computers

يُعد من أحسن محلات صيانة كمبيوتر في عمان حيث يقوم بصيانة جميع أجهزة الكمبيوتر سواء كانت الثابتة أو المحمولة، ويقوم أيضًا ببيع الشاشات والطابعات، وجميع مستلزمات وملحقات أجهزة الحاسوب مثل  السماعات، والكيبورد، والماوس، وغيرها من الملحقات الأخرى.

يتميز المتجر بأنه يضم مجموعة من الفنيين ذو الخبرة الطويلة في صيانة أجهزة الكمبيوتر؛ حيث يقومون في البداية بتحديد العطل ومن ثم العمل على إصلاحه.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.
  • الخميس: من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً.
  • الجمعة: مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9753 4000‬‏.

الموقع: Ghazi Commercial Complex، 80 Wasfi Al Tal Street.

مركز التميز والذكاء للكمبيوتر

مركز التميز والذكاء للكمبيوتر

يُعد من أكبر محلات كمبيوتر في شارع الجاردنز التي تقدم تشكيلة كبيرة من أجهزة الحاسوب ذات تقنيات حديثة وتحتوي على مواصفات عالية الجودة.

المحل لديه مجموعة من الموظفين الذين يقومون باستقبال العميل باحترام، وتقديم معلومات كافية حول الجهاز الذي يرغب في الحصول عليه؛ وذلك بناء على الغرض من شرائه، كما يقدم المتجر خدمة التوصيل، وخدمة ما بعد البيع وذلك ما يميز هذا المكان.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9967 9515‬‏.

الموقع: شارع الجاردنز – مجمع الباسم 3-رقم المجمع 66.

محل Midas Computer Center

محل Midas Computer Center

يقدم هذا المركز العديد من الخدمات التي تتعلق بأجهزة الكمبيوتر مثل بيع وصيانة أجهزة الحاسوب، بجانب بيع جميع الملحقات والمستلزمات الخاصة بتلك الأجهزة وبيع الإكسسوارات وقطع الغيار، والطابعات، وأجهزة pc، كل هذا بأسعار جيدة.

كذلك يُعد من أضخم محلات كمبيوتر في عمان التي تتيح العديد من العروض والخصومات على مدار العام؛ لأن هدفهم الأول هو رضا العميل.

مواعيد العمل:

  • من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • الجمعة: مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9975 6316‬‏.

الموقع: ش. وصفي التل.

محل الإبداع للكمبيوتر

محل الإبداع للكمبيوتر

يقوم ببيع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل من خلال القلم، بالإضافة إلى بيع الأجهزة المستعملة، وبيع مستلزمات أجهزة الحاسوب، والطابعات، والسماعات، والهارديسك بأفضل الأسعار.

كذلك يُعد من أفضل محلات كمبيوتر في عمان تُقدم خدمة صيانة الكمبيوتر، وأهم ما يميز هذا المكان هو الإتقان والدقة في العمل، بجانب الأمانة والشفافية، ولديه فريق عمل ممتاز، كما أنه يُلبي حاجة العميل من خلال توفير الأجهزة الحديثة والمتطورة.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الجمعة: مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 8008 6200‬‏.

الموقع: XVMR+93X، ش. وصفي التل.

محل المدينة الرياضية للكمبيوتر PC Circle

محل المدينة الرياضية للكمبيوتر PC Circle

يُعد من افضل محلات العاب الكمبيوتر في عمان التي تُوفر أحدث الأجهزة بمواصفات وجودة عالية، بالإضافة إلى أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يمكن استخدامها في ألعاب الفيديو.

كما يمكنك أن تحصل على العديد من الهدايا مثل السماعات، أو ماوس، أو شنطة مناسبة للجهاز حتى تتمكن من الحفاظ عليه، لذلك هو من أهم محلات كمبيوتر في عمان وأكثرها تميزًا.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • الجمعة: مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 515 2390‬‏.

الموقع: Sport City ,Al Zamakshari Street ،Next to Al madena Super Market Building #15 Ground floor المدينة الرياضية، شارع الزمخشري، بجانب سوبر ماركت المدينة، عمارة رقم 15.

بذلك نكون انتهينا من الحديث عن أفضل محلات كمبيوتر في عمان تقوم ببيع أحدث الأجهزة وصيانتها، كما تعرفنا على مواعيد ومواقع تلك المحلات حتى يسهل عليك الوصول إليها عند الحاجة إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *