وجهاتالاردنمطاعم

أفضل مراكز الغوص في العقبة – طرق التواصل – المواقع

تتميز مدينة العقبة بمناخها المعتدل والطبيعة الخلابة والشواطئ الرائعة، التي تستقطب العديد من الزوار من مختلف الدول، للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية من بينها الرياضات المائية، ومنها الغوص حيث يمكن الاستمتاع برؤية الشعب المرجانية ومختلف أنواع الأسماك، إذا كنت من محبي الغوص في أعماق البحار، إليك أفضل مراكز الغوص في العقبة.

أفضل مراكز الغوص في العقبة

توفر مراكز الغوص في العقبة كافة معدات الغوص بالإضافة إلى وجود الغواصين المحترفين، ودورات تدريبية متعددة لمساعدة الأشخاص الراغبين في الغوص والعديد من الخدمات الأخرى سنسلط الضوء عليها في هذا المقال.

مراكز الغوص في العقبة
الغوص في العقبة

مركز غواصو العقبة

سواء كنت غواصًا متمرسًا أو مبتدئًا وتبحث عن المغامرة أو تحتاج فقط إلى بعض الاسترخاء، يمكنك الذهاب بمفردك أو مع جميع أفراد الأسرة والاستمتاع بالأجواء المرحة في مركز غواصو العقبة، حيث يمكنكم في الصباح استكشاف أحد مواقع الغوص في العقبة بمساعدة أحد أعضاء فريق الغوص المحترفين داخل المركز، ويمكنكم الاختيار ما بين باقات متنوعة للغوص بأسعار مختلفة، كما يقدم المركز دورات تدريبية للغوص للمستوى المبتدىء والمتقدم حتى الاحترافية.

  • هاتف: 00962 (3) 2019060
  • الجوال: +962 799078450 / +962 796947185

غواصو سيناء العقبة

يقع المركز مباشرة على شاطئ منتجع وسبا موفنبيك تالا باي ذو الخمس نجوم وتم بناؤه وفقًا لأعلى المعايير ومجهز بأحدث معدات الغوص، ويعمل المركز في العقبة منذ عام 2009، ويمتلك 4 مراكز غطس في الأردن ومصر، مما يجعله أحد أكثر مراكز الغوص خبرة وموثوقية، ويمتلك المركز فريق من الغواصين المحترفين، علاوة على ذلك، يهتم المركز بسلامة وراحة الراغبين في الغوص،  كما يقدم مركز الغوص هذا دورات تدريبية متعددة.

  • رقم التواصل: +962 3 205 0030.

مركز ديب بلو من أفضل مراكز الغوص في العقبة

يعد مركز ديب بلو من بين أفضل مراكز الغوص في العقبة، يمنحك مغامرة لا تُنسى تحت الماء، سواء كنت قد غطست من قبل وترغب في تنمية مهاراتك في الغوص، أو كنت ترغب بالغوص لأول مرة، ستجد بالضبط ما تريده ضمن باقات الغوص المتعددة في المركز.

يقدم ديب بلو مجموعة متنوعة من الأنشطة تحت الماء، بما في ذلك رحلات الغوص والغطس التي يتم تنظيمها داخل المركز، حيث يحتوي خليج العقبة على أكثر من 20 موقعًا للغوص يمكن الوصول إليها إما عن طريق الشاطئ أو القوارب، وسيستمتع المصورون تحت الماء برؤية تفاصيل الشعب المرجانية والأسماك، والاستمتاع برؤية حطام السفن في بعض المواقع، ويقدم المركز باقات غطس متنوعة لتناسب كافة احتياجات الأشخاص بأسعار رائعة.

  • رقم التواصل على الواتساب: +962 795400555

مركز العقبة الدولي للغطس

يعد مركز العقبة الدولي للغطس من أفضل مراكز الغوص في العقبة،  يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمدربين المحترفين لخدمتك وإرشادك، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من معدات الغوص عالية الجودة، كما يقدم بعضًا من أروع جولات الغوص في منطقة البحر الأحمر، حيث يمكنك مشاهدة الشعاب المرجانية ومجموعة متنوعة من الأسماك.

مراكز الغوص في العقبة
الغوص في العقبة

مركز اهلا العقبة للغوص

هو من أفضل مراكز الغوص في العقبة ويضم طاقم من الغواصين المحترفين لمساعدتك وخدمتك، حيث يمكنك الاستمتاع باستكشاف الحياة البحرية عن قرب والاستمتاع برياضة الغوص ورؤية الشعب المرجانية والأسماك المتنوعة، ويقدم المركز رحلة بحرية مع تقديم وجبة بحرية متنوعة بالإضافة إلى المشروبات بسعر معقول، في النهاية يمكنكم قضاء وقت رائع مع مركز أهلا العقبة للغوص.

مركز جوردان فروجمان

يوفر المركز قوارب غوص، وغواصين محترفين ، وإمكانية التقاط الصور والفيديو تحت الماء، ويقدم رحلات الغوص اليومية ودورات الغوص من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة،  ويتم التدريس باللغتين الإنجليزية والعربية.

  • الإيميل: jfrogman@wanadoo.jo.

مركز مغامرات الغواصين

من بين أشهر مراكز الغوص في العقبة هو مركز مغامرات الغواصين، يمكنك داخل المركز الاستمتاع برحلات غوص لا يمكن نسيانها في مياه البحر الأحمر، ويوفر المركز باقات متنوعة لتناسب الجميع، بالإضافة إلى أنك ستتمكن بالغوص بسهولة مع المرشدين الذين سيقومون بتوجيهك ومساعدتك، لرؤية الشعب المرجانية الرائعة والأسماك المختلفة.

مراكز الغوص في العقبة
الغوص في العقبة

مركز دارنا للغوص

يقع مركز دارنا للغوص في أقصى جنوب طريق الأردن، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا مفتوحًا طوال العام، يقع مركز دارنا على بعد 11 كم  من وسط العقبة، بينما يقع على بعد 1.8 كم تالا بي العقبة، ويوجد تلفزيون بشاشة مسطحة في كل غرفة، كما تطل بعض الوحدات على البحر أو المسبح.

ويمكن للضيوف المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك الغطس والغوص، كما يبعد دارنا دايفرز على بعد 12 كيلومترًا من نادي اليخوت الملكي و 14 كيلومترًا من نادي أيلا للغولف، وأقرب مطار له هو مطار الملك حسين الدولي الذي يبعد 21 كيلومتر.

  • رقم الهاتف: 962795035696.
  • الايميل: darnadiver@gmail.com.

مركز غطس سي ستار

يعتبر مركز غطس سي ستار من بين أفضل مراكز الغوص في العقبة، يضم طاقم عمل محترف من الغواصين، ويتميز بخدماته عالية الجودة وأسعار المقعولة، كما يوفر باقات غوص متنوعة يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها ورؤية الشعب المرجانية الرائعة ومختلف أنواع الأسماك.

  • رقم الهاتف: +962 3201 8335.
مراكز الغوص في العقبة
مراكز الغوص في العقبة

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مراكز الغوص في العقبة، وضحنا لكم أشهر مراكز الغوص التي تتميز بالخدمات ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *