مطاعم

أفضل 16 مطعم من مطاعم شاورما في اربد

تعتبر إربد من أشهر مدن الأردن، وتقع على بعد 71 كم شمال عمان، كما تعتبر من المدن السياحية في الدولة التي يزورها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، وذلك لوجود العديد من المواقع التاريخية والأثرية فيها، كما تضم عددًا كبيرًا من أماكن الترفيه والتسلية والأماكن الطبيعة والمولات والحدائق، وبالطبع تحتوي المدينة على العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات لإرضاء جميع الأذواق، وفي مقالنا هذا سنعرض لكم أشهر مطاعم شاورما في اربد والتي أشاد بها كثير من الناس.

أفضل مطاعم شاورما في اربد

بوابة اربد

من بين أشهر مطاعم الشاورما في اربد، هو بوابة اربد، فهو مطعم مميز للغاية من جميع النواحي سواء من حيث مذاق الطعام والنظافة والسعر، كما يقدم الشاورما اللذيذة، وذلك لكثرة الزوار الذين يرغبون في تناول الشاورما سواء من اللحوم أو الدجاج.

  • أوقات العمل: تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ، ويعمل كل أيام الأسبوع.
مطاعم شاورما في اربد
مطاعم شاورما في اربد

مطعم دلع كرشك

من بين أشهر مطاعم اربد، مطعم دلع كرشك،
الذي يقع تحديداً في شارع الجامعة في المدينة، ويقدم وجبات شهية ومجموعة متنوعة من الأطعمة، بما في ذلك الشاورما اللذيذة، بالإضافة إلى وجبات البروستد، ونظراً لشهرته الكبيرة يزوره كثير من الناس من مختلف المحافظات في إربد، كما أنه يوفر أسعارًا مناسبة وأماكن خاصة للأطفال.

  • أوقات العمل: تبدأ ساعات العمل من 1 صباحًا حتى 12 صباحًا ، والمطعم يعمل طوال أيام الأسبوع.

مطعم شاورمجي

من بين مطاعم شاورما في اربد المميزة، هو مطعم شاورمجي،  والذي يقع بالتحديد في شارع جامعة اليرموك، وهو يعتبر من أشهر المطاعم التي تقدم شطائر الشاورما من الدجاج واللحم بمذاق أكثر من رائع.

  • أوقات العمل: يبدأ العمل في الساعة 9 صباحًا حتى 4 صباحًا ، من الإثنين إلى السبت، أما ساعات العمل يوم الأحد من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.

مطعم جيران من بين أفضل مطاعم شاورما في اربد

يقدم مطعم جيران العديد من الوجبات السريعة بجميع أنواعها من شاورما اللحم وشاورما الدجاج بالإضافة إلى وجبات الزنجر ووجبات الدجاج اللذيذة، والعديد من الأطعمة الأخرى، كما أنه يوفر مكانًا مخصصًا للأطفال ووجباتهم الخاصة، لذلك يعتبر من أنسب المطاعم للعائلات بشكل كبير.

  • أوقات العمل: المطعم مفتوح من الساعة 11 صباحًا حتى 2 صباحًا ، ويفتح 7 أيام في الأسبوع.

قد يعجبك: أفضل 16مطعم من مطاعم اربد المميزة

شاورما آدم

يقدم مطعم شاورما آدم أشهى المأكولات من بينها السندويشات ووجبات الشاورما، بالإضافة إلى تميزه بالبطاطس المقلية الساخنة والباردة التي نالت إعجاب الكثير من الزوار، كما يقدم الطعام بأسعار مناسبة وجودة عالية وطعم لا يقاوم، ويمكن لجميع الزوار العثور على ما يناسبهم من بين قائمة الطعام المعروضة في المطعم.

مطاعم شاورما في اربد
شاورما

بيت الشاورما

يعتبر بيت الشاورما بالنسبة للكثير من الأشخاص أفضل مطعم شاورما في اربد، وبالإضافة إلى الشاورما، يقدم الدجاج الذهبي، والبروستد المقرمش، والكثير من الوجبات السريعة، كما يتميز بالخدمة السريعة والموظفين الرائعين والأسعار المعقولة والطعام اللذيذ، وبالإضافة إلى الوجبات فهو يقدم عددًا من المشروبات ومنها المشروبات الغازية التي يمكن تناولها مع الطعام، حيث أن مطعم بيت الشاورما دائمًا نظيف للغاية ويحرص على مواصلة العمل الجيد.

  • الموقع: شرق صاله الشرق ب ٨٠٠ متر، شارع بغداد – طريق حواره، إربد، الأردن.

Shawarma Arab

من بين مطاعم شاورما اربد المشهورة، هو مطعم شاورما العرب، وهو يقدم الكثير من وجبات الشاورما والسندويشات، ويتم اعداده من قبل خبراء ذوي خبرة كبيرة، كما يوجد بالمطعم موظفين يحرصون على تقديم أفضل الخدمات لجميع ضيوف المطعم، لذلك إذا كنت من محبي تناول الشاورما سواء كانت لحوم أو دجاج فلا تفوت زيارة مطعم شاورما العرب ومحاولة تناول الطعام بداخله.

  • الموقع: دوار الثقافة، اربد، عمان، الأردن.

شاورما ريم

من بين أفضل مطاعم شاورما في اربد، هو مطعم شاورما ريم، وهو يعتبر من أشهر مطاعم الشاورما في عمان بشكل عام، ويتميز بانخفاض أسعاره مقارنة بالمطاعم الأخرى، كما أنه يستخدم الخبز الطازج والصلصة الرائعة، بالإضافة إلى تميزه بشكل خاص بشاورما اللحم اللذيذة، حيث يعتبرها الكثير من الناس أفضل شاورما لحم في كافو أنحاء الأردن، ورغم صغر المكان إلا أنه عادة ما يكون مزدحمًا بعشاق تناول الشاورما، كما يتم تحضيرها بسرعة كبيرة بحيث لا ينتظر الزوار وقتًا طويلاً، ويمكنك الاختيار ما بين الصلصات المتوفرة لتناولها مع الشاورما .

  • الموقع:  محطة حافلات عمان العابرة ، إربد ، الأردن.
مطاعم شاورما في اربد
تقدم أفضل مطاعم شاورما في اربد الشاورما اللذيذة

شاورما عالحطب من بين أفضل مطاعم الشاورما في اربد

إن كنت من عشاق تناول الشاورما المشوية على الفحم، فإن مطعم شاورما على الحطب، يقدم أشهى مذاق للشاورما، بالإضافة إلى أن المكان نظيف للغاية، ويوجد به فريق عمل متعاون لأقصى حد.

  • الموقع: المدينة المنورة سيتي سنتر إربد ، الأردن.

مطعم بوليس شاورما

يقدم مطعم بوليس شاورما أسعار تنافسية، وعروض قوية، وهو يوفر شاورما الدجاج وشاورما اللحم، بالإضافة إلى بروستد الدجاج مع البطاطا المقلية، وغيرها من الوجبات السريعة، فضلاً عن كونه يقدم خدمة رائعة وموظفين يحرسون على تقديم أعلى مستوى من الضيافة لجميع الزائرين، باختصار يمكنك تناول أفضل شاورما في اربد داخل هذا المطعم.

  • الموقع: شارع القدس ، إربد ، الأردن.

مطعم خان زيد

من بين أفضل مطاعم شاورما في اربد، هو مطعم خان، وهو مختص بإعداد الشاورما العربية اللذيذة، والتي تحظى بشعبية كبيرة في إربد،  كما يفضلها الكثير لوجبة العشاء خصيصاً ويقدم مع الشاورما العربية البطاطا المقرمشة، والسلطات والمخللات المصنوعة في المنزل، بالإضافة إلى المشروبات الغازية، وبالإضافة إلى الشاورما العربية يقدم الشاورما الإيطالية مع خبز خاص وصلصة لذيذة وبطاطس ذهبية، وبالإضافة إلى المذاق اللذيذ للطعام، يتميز بجلسات مريحة وهادئة تناسب الأفراد والجماعات والعائلات، كما يوفر خدمة التوصيل إلى أي مكان.

  • الموقع: شارع البصرة ، اربد ، الأردن.

مطعم شاورما البارحة أحد أبرز مطاعم شاورما في اربد

يقدم هذا المطعم مذاق لذيذ للغاية للشاورما، بالإضافة إلى الخدمات الرائعة، والأسعار الممتازة، وخدمة التوصيل السريع، كما أنه يتميز بمقبلات لذيذة للغاية، وبالإضافة إلى الشاورما، يقدم البروستد اللذيذ والبطاطا المقلية، وهو يعمل حتى وقت متأخر من الليل.

قد يعجبك: مطاعم شارع الجامعة اربد; أفضل 19 مطعم نوصي بتجربتهم

مطعم وشاورما المهداوي

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم شاورما اربد، فإن مطعم وشاورما المهداوي، يقدم خدمة ممتازة وفريق عمل رائع ومذاق رائع للطعام، كما أن المطعم نظيف للغاية ويحرص على تقديم الخدمات بسرعة.

مطعم شاورما فاير

من بين أشهر مطاعم شاورما في اربد، مطعم شاورما فاير، والذي يتميز بأسعاره الجيدة وديكوراته الجميلة والخدمة السريعة وطعامه اللذيذ والنظيف، وهو يقدم وجبات شهية ومتنوعة وخدمة أكثر من ممتازة.

  • الموقع: GRRV + GMW ، شارع الرازي ، إربد ، الأردن.

مستر صاج شاورما

يقدم مطعم مستر صاج شاورما مذاق رائع للطعام، بالإضافة إلى أنه يعتبر مطعم رائع من كافة النواحي، سواء من الطعم أو النظافة، بالإضافة إلى كونه يقدم الشاورما الصحية اللذيذة بأسعار معتدلة.

  • الموقع: ش. الأمير حسن ، اربد ، الأردن.
مطاعم شاورما في اربد
مطاعم شاورما في اربد

مطعم جيت بوئتك

يعتبر مطعم جيت بوئتك من بين أفضل مطاعم شاورما في اربد، حيث يتميز بالعديد من المزايا منها الطعم اللذيذ والأسعار الجيدة مقارنة بالسوق، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والطاقم الراقي الذي يتميز بالأخلاق الحميدة، كما يقدم خدمة التوصيل داخل محافظة إربد بأسعار رمزية.

بالإضافة إلى أفضل مطاعم شاورما في اربد المذكورة أعلاه، تضم إربد الكثير من المطاعم التي تقدم الشاورما اللذيذة من اللحم والدجاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *