فنادقوجهات

دليل أكوا بارك لاكويفا البحر الميت: الألعاب ، الأسعار ، التواصل

لاكويفا البحر الميت هي أكبر المدن الترفيهية التي أقيمت مؤخرًا في دولة الأردن، حيث تضمنت عدد كبير من الألعاب والمسابح التي تناسب الأطفال والكبار على حد سواء وذلك بأسعار مغرية؛ فتابعونا في هذا المقال لمعرفة مزيد من المعلومات حول تلك المدينة.

نبذة عن لاكويفا البحر الميت

حديقة ألعاب لاكويفا البحر الميت هي واحدة من أكبر مدن الألعاب المائية الصناعية في دولة الأردن، حيث تمتد على مساحة بلغت 30 دونما أي بما يعادل 75,000 متر مربع، بواقع 2000 زائر سنويًا، هذا بخلاف توافر أكثر من 25 لعبة مائية متنوعة الأطوال.

يعتبر منتجع لاكويفا في البحر الميت أحد المشاريع الاستثمارية الضخمة التي تم إقامتها للسكان المحليين وكذلك السياح من مختلف دول العالم، بحيث يوفر للباحثين عن المغامرة والإثارة فرصة لعيش أجواء ترفيهية ممتعة.

يعود تاريخ تأسيس لاكويفا البحر الميت لعام 2018 وذلك على يد مجموعة النبالي والفارس القابضة التي قامت بإطلاق ذلك المشروع؛ ليكون وجهة سياحية متنوعة تناسب كل أفراد الأسرة وفي نفس الوقت يصبح وجهة استثمارية جديدة للمجموعة في المملكة الهاشمية.

مزايا منتجع لاكويفا في البحر الميت

تمتلك مدينة الالعاب المائية في البحر الميت عدد كبير من المزايا التي ضاعفت من إقبال الزوار، فنجد مثلاً:-

  • الأمان والسلامة

توافر أعلى معايير الأمن والسلامة التي تتوافق مع المواصفات العالمية المُتبعة في ذلك المجال؛ حتى تضمن للزوار بيئة آمنة بعيدًا عن المخاطر.

  • مرافق متعددة

تضم لاكويفا بارك البحر الميت عدد كبير من المرافق الخدمية مثل الأسواق التي توفر معدات السباحة، بالإضافة إلى العيادات المجهزة بأحدث التقنيات لتوفير الإسعافات الأولية، كما توفر أيضًا مصلى وساحات للألعاب مخصصة للأطفال.

  • منطقة مطاعم وكافيهات

تشمل المدينة على منطقة مطاعم وكافيهات راقية تقدم أكلات شعبية أردنية وأخرى عالمية مأخوذة من المطبخ الأمريكي والإيطالي وكذلك الآسيوي والشرقي، كما تضم أيضًا مشروبات القهوة الساخنة والمُثلجة.

  • عروض تنافسية

تعتبر عروض لاكويفا البحر الميت تنافسية للغاية والتي تطلقها المدينة بدايةً من فصل الربيع حتى نهاية فصل الصيف، بحيث تناسب ميزانية شريحة كبيرة من الأسر، كما تقدم عروضًا خاصة للرحلات المدرسية على مدار العام.

  • أنظمة تغشية متطورة

تضم المدينة عدد من المناطق الظليلة التي تحجب أشعة الشمس، وذلك من خلال توافر أنظمة تغشية تساهم في التغلب على الحرارة المرتفعة وتصبح بمثابة استراحات للزوار أيضًا.

  • كاميرات مراقبة

توفر منطقة العاب مائية لاكويفا البحر الميت كاميرات مراقبة عالية الجودة تساعد على رصد تحركات الزوار، كما تعتمد على أنظمة أمن صارمة تتم بواسطة فريق ضخم من العمال المدربين للقيام بتلك المهمة على أكمل وجه.

  • توفير فرص عمل

لعل أبرز المزايا التي تتمتع بها مدينة الألعاب المائية La Cueva Aqua Park هي إتاحة فرص عمل للطلاب  بدوام جزئي، كما تمنحهم فرصة للعمل في أيام العطلات الأسبوعية الخاصة بالجامعة.

مزايا منتجع لاكويفا في البحر الميت

ألعاب لاكويفا البحر الميت

أما عن ألعاب لاكويفا البحر الميت فهي كثيرة ومتعددة، فنجد مثلاً:-

  • لعبة سبلاش بول Splash pool التي تأتي على شكل 6 منزلقات مستقيمة وأخرى متعرجة في مسبح مائي بعمق 150 سم.
  • كما يوجد أيضًا حمام سباحة خاص بالأطفال بعمق 30 سم يقدم منزلقات صغيرة إلى حد ما وآمنة تمنح الأطفال أوقاتًا سعيدة بدون خوف أو قلق.
  • هذا بخلاف برج تسونامي المدهش الذي يتضمن لعبتين على ارتفاع شاهق تنتهيان بحوض سباحة عميق يناسب محبي المغامرات.
  • ليس هذا فحسب، بل وتضم أيضًا لاكويفا البحر الميت ألعاب تحبس الأنفاس مثل برج الأدرينالين الذي يصل ارتفاعه إلى 18 متر، بالإضافة إلى حوض بلياردو الأمواج الذي تبلغ مساحته 1000 متر وطول 170 سم.
  • لا تقتصر المدينة على تلك الألعاب فقط، لكنها تشمل أيضًا نهر مائي بعمق 80 متر وطول 300 متر يمكن التجول به وزيارة المدينة بالكامل، حيث يتضمن بالأعلى مجسم ديناصور يقوم بإلقاء المياه على الزوار، كما توجد بعض الألعاب الاستثنائية الأخرى.

ألعاب لاكويفا البحر الميت

أسعار لاكويفا البحر الميت

أما عن اسعار لاكويفا البحر الميت فهي تختلف حسب الفئة العمرية، فنجد مثلاً:-

  • الأطفال حتى ثلاث سنوات مجاناً.
  • بدايةً من 3 حتى 12 عام تبدأ من 10 دينار.
  • تصل سعر التذكرة للبالغين 15 دينار.

وتجدر الإشارة إلى أن التذاكر لا تشمل الوجبات، لكنها تشمل الاستمتاع بالألعاب كاملة بالإضافة إلى المرافق الخدمية ودورات المياه.

معلومات التواصل مع لاكويفا البحر الميت

أما عن معلومات التواصل مع لاكويفا البحر الميت فهي على النحو التالي:-

  • مواعيد العمل: تفتح المدينة أبوابها يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، ويوم الأحد عطلة رسمية.
  • رقم هاتف لاكويفا البحر الميت: 962771200906+.
  • موقع لاكويفا البحر الميت: شونة الجنوبية – منطقة البحر الميت.

أنشطة يمكنك القيام بها في لاكويفا البحر الميت

بالنظر إلى أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في حديقة لاكويفا البحر الميت نجدها كالآتي:-

استقلال قارب في النهر الاصطناعي

يمكنك استقلال قارب وأخذ جولة ممتعة من خلال النهر الاصطناعي المتواجد في المدينة ويمر على أهم المناطق بها، لكن يجب أن يتم ذلك تحت إشراف المدربين؛ وذلك نظرًا لقوة الأمواج الصناعية به.

تناول وجبتك المفضلة

كما ذكرنا آنفًا أن المدينة تضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة في تلك المطاعم التي تعتمد على طاقم مميز من الطُهاة الذين يقدمون أكلات من مختلف دول العالم، هذا بخلاف المقاهي التي تتواجد في الهواء الطلق.

أنشطة يمكنك القيام بها في لاكويفا البحر الميت

آراء الزوار حول لاكويفا البحر الميت

فيما يلي عرض لآراء الزوار لمدينة لاكويفا البحر الميت الموضحة عبر تقييمات جوجل، فنجد مثلاً:-

أشار عبد الله المحمود أن المكان مناسب للعائلات ويمكن اصطحاب الأطفال بكل حرية دون خوف؛ وذلك يعود إلى تأمين المكان بصورة كاملة، كما أشاد بوجود فرق الإنقاذ في كافة أنحاء المدينة، بخلاف توفير أرضيات مضادة للانزلاق.

أما عن محمد الشيخ حسن فلقد أوضح أن المكان جيد للغاية ومناسب لكافة أفراد الأسرة بل وتوجد أماكن مخصصة للراحة، كما أشار إنه لاقى ترحيب كبير من قبل طاقم الموظفين، لكنه انزعج قليلاً من تدني مستوى الخدمة في دورات المياه.

تقول سيلينا أن وجود فرق الإنقاذ في كل مسبح جعلها تشعر بالأمان وجاء ذلك من خلال صفارات الإنذار التي يتم إطلاقها بين الحين والآخر، كما أشادت بتوافر كثير من معدات البحر بأسعار تنافسية.

أوضحت سوزان مقبل أنها قامت بقضاء عطلة ممتعة وسط أجواء ترفيهية ومناظر طبيعية خلابة، كما أشارت إلى الخدمة الجيدة من قبل طاقم الموظفين في المقهى واستمتعت أيضًا بأنغام موسيقى الـ DJ الصاخبة.

آراء الزوار حول لاكويفا البحر الميت

تعرفنا على لاكويفا البحر الميت التي تعد وجهتك السياحية الأولى في دولة الأردن، كما ذكرنا عدد من من الألعاب الترفيهية التي تناسب كل أفراد الأسرة، هذا بجانب توافر مطاعم وكافيهات ومصلى ونقطة إسعافات أولية؛ حتى تحقق مزيد من الأمان للزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *